-->
Le Marocain24 Le Marocain24

العثماني يدافع عن الأزمي بعد تصريح "بيليكي" و يرفض الزيادة في مقاعد مجلس النواب

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم السبت، أن حزبه يرفض الزيادة في عدد أعضاء مجلس النواب وكذا تغيير طريقة حساب القاسم الانتخابي، مؤكدا أن موقفه منبني على أساس مبدئي.
العثماني يدافع عن الأزمي بعد تصريح "بيليكي" و يرفض الزيادة في مقاعد مجلس النواب
وأردف العثماني خلال لقاء نظمته الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس، بشأن حساب القاسم الانتخابي على قاعدة عدد المسجلين"قلنا وكررنا مرارا وأصدرت الأمانة العامة بلاغها الأول والثاني بأننا نرفضه، ونرفض أيضا الزيادة في عدد مقاعد مجلس النواب".

كما أشار رئيس الحكومة إلى ما وصفها بالحملة المسعورة ضد ادريس الأزمي بسبب تصريحه المثير للجدل حول إلغاء معاشات البرلمانيين ، حيث قال الأخير خلال مناقشة الموضوع أمام أعضاء مجلس النواب "واش بغيتونا نخدمو بيليكي".

وأكد العثماني أن "الهجومات التي تتعرض لها قيادات الحزب بالأكاذيب وبالأخبار المزيفة، وبتحريف الكلام عن مواضعه بقصه ولصقه، هذا لن يثني حزب العدالة والتنمية ولن ينقص من عزمه في أن يمضي في طريقه كما عرفه المغاربة وكما هو معروف في الساحة السياسية سنستمر". 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Le Marocain24

2016