القائمة الرئيسية

الصفحات

الركراكي "يستنفر" إدارة الوداد قبل مباراة دوري أبطال إفريقيا

يستعجل وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، استعادة لاعبيه الليبي مؤيد اللافي والتانزاني سايمون مسوفا، من أجل الانضمام لتدريبات الفريق الأحمر، خلال الساعات القليلة المقبلة استعدادا لمواجهة قلوب الصنوبر الغاني لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسة دوري أبطال إفريقيا.
الركراكي "يستنفر" إدارة الوداد قبل مباراة دوري أبطال إفريقيا
سابق مسؤولو الوداد الرياضي الزمن من أجل عودة اللافي ومسوفا للمغرب، من خلال توفير تذاكر سفر تخول لهم القدوم إلى الدار البيضاء في أسرع وقت ممكن  بسبب غلق المجال الجوي، الذي يفرضه المغرب حاليًا مع عدة بلدان أفريقية ومنها ليبيا وعدم وجود رحلات مباشرة مع تانزانيا.

ويراهن الركراكي على عودة مؤيد اللافي وسايمون مسوفا، من أجل ضمان أفضل انطلاقة ممكنة في رحلة الوداد في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، واحتواء لعنة الاصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، والتي جعلته يفقد مجموعة من اللاعبين خلال المواجهة المذكورة، أبرزهم أمين أبو الفتح، وصلاح الدين بنيشة، وسفيان كركاش والحارس طه موريد إضافة ألى عبد الله حيمود.

يذكر أن مباراة الوداد ومضيفه قلوب الصنوبر الغاني ستجرى يوم الأحد المقبل 17 أكتوبر 2021 بداية من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غانا الذي يوافق توقيت غرتيتش.

تعليقات